طبق ثري من المباريات المحلية المثيرة

  • PDF


الرابطة المحترفة الثانية (الجولة الثالثة)
طبق ثري من المباريات المحلية المثيرة
تقترح علينا الجولة الثالثة من بطولة القسم الثاني هواة طبقا ثريا من المباريات المحلية المثيرة التي تستحق المتابعة بالنظر إلى طبيعة الفرق المتنافسة وتاريخهما في البطولة علما أن مباريات المجموعة الغربية لعبت أمس الجمعة.


المجموعة الشرقية:
مواجهة محلية واعدة بين الشاوية و الموك  
سيكون ملعب الشهيد زردومي حسونة بمدينة أم البواقي على موعد مع مباراة كبيرة بين الرائد اتحاد الشاوية العلامة الكاملة (6 نقاط) أمام فريق مولودية قسنطينة صاحب النقطتين لكن بالرغم من البداية السيئة لفريق الموك إلا إن ذلك لا يمنعنا من القول إن اللقاء جدير بالمتابعة عبر أمواج الأثير ويأمل من خلالها بطل الجزائر لموسم 1994/1995 استعادة أمجاده الغابرة وإضافة ثلاث نقاط جديدة تبقيه في الصدارة وتضعه في رواق جيد لمواصلة انطلاقته الصاروخية.
لقاء آخر لا يقل عن المباراة السابقة ذلك الذي يحتضنه ملعب سفوحي بمدينة باتنة بين الكاب ومولودية العلمة ويأمل كل فريق تصحيح أوضاعه بعد الانطلاقة العرجاء الشباب اكتفى بتعادل واحد فيما سجل فريق البابية خسارتين متتاليتين أبقت رصيده بدون نقاط وعليه فأي تعثر لأحدهما يجعل بيته الداخلي فوق فوهة البركان.


المجموعة الوسطى:
الحراش وشبيبة بجاية من أجل الاحتفاظ بالصدارة
سيكون ملعب أول نوفمبر بالمحمدية على موعد مع لقاء قوي ينشطه كل من اتحاد الحراش وشبيبة بجاية وكلهما يحتلان المركز الأول إلى جانب رائد القبة ونجم بن عكنون برصيد أربع نقاط وسيحاول فريق الكواسر إبادة فريق الذباب الذي سجل فوز مهم في الجولة الأخيرة بملعب العلمة على حساب اتحاد البليدة فيما عاد اتحاد الحراش بفوز ثمين من بوسعادة سيعطي بدون شطك دفعا قويا لأشبال المدرب جمال مناد لإضافة فوزا جديدا يضعهم في المقدمة.
شريكا شبيبة بجاية واتحاد الحراش في الصدارة نجم بن عكنون ورائد القبة تنتظرهما مهمتان يمكن وصفها بالصعبة لسبب واحد كونهما سيواجهان فريقين سجلها خالي من النقاط بتجرعهما معا مرارة الخسارة في الجولتين الماضيتين؟ن مما سيضع مأموريتهما في غاية الصعوبة حيث يأملان على الأقل جني ولو نقطة التعادل أشبه بجرعة أوكسجين تحسبا لقادم الجولات.
من بين المباريات المثيرة في هذا الجولة تلك التي تجمع بين مولودية بجاية (2نقطتين) بوداد بوفاريك (3 نقاط) وكل شيء يبقى وارد في هذه المباراة بالنظر لتقارب مستوى الفريقين نفس قد يقال على مباراة اتحاد الاخضرية وأمل بوسعادة.
لكن على العكس من ذلك يتواجد فريق امل الأربعاء في رواق جيد لتحقيق أول انتصار وهو المتعادل في الجولتين الماضيتين من خلال استضافته لفريق شبيبة بني ثور صاحب النقطة اليتيمة ممالا يرشح كفة زملاء دغماني لتحقيق الفوز الاول في الموسم.


برنامج المباريات سا14.30:
المجموعة الشرقية:
هلال شلغوم العيد – مولودية باتنة
اتحاد الشاوية – مولودية قسنطينة
اتحاد عنابة – اتحاد خنشلة
جمعية الخروب – دفاع تاجنانت
شباب باتنة – مولودية العلمة
شباب أولاد جلال – نادي التلاغمة


المجموعة الوسطى:
اتحاد الاخضرية – امل بوسعادة
اتحاد الحراش – شبيبة بجاية
اتحاد البليدة – رائد القبة
مولودية بجاية – وداد بوفاريك
وداد المسيلة – نجم بن عكنون
امل الأربعاء – شباب بني ثور