من يمثل الجزائر في ألعاب المتوسط؟

  • PDF

من يمثل الجزائر في ألعاب المتوسط؟
يُنتظر أن يتم انتقاء الدراجين الجزائريين الثمانية الذين سيمثلون الالوان الوطنية في ألعاب البحر الابيض المتوسط المقبلة خلال طواف الجزائر الذي سيجرى من 21 إلى 27 مايو الجاري ما بين الجزائر ووهران حسب ما أعلنه رئيس الاتحادية الجزائرية للعبة خير الدين برباري.
وأوضح رئيس الهيئة الفيدرالية في منتدى الصحافة الرياضية الوطنية -المنظم من طرف المنظمة الوطنية للصحفيين الرياضيين الجزائريين- بقاعة المحاضرات بملعب 5 جويلية قائلا: طواف الجزائر للدراجات سيكون مناسبة للطاقم الفني الوطني لضبط قائمة الدراجين الثمانية الذين سيمثلون الجزائر في الألعاب المتوسطية المقبلة .
وأضاف: الهدف هو تمثيل الألوان الوطنية في أحسن صورة ممكنة خلال الموعد المتوسطي وهذا يمر حتما باختيار أحسن المتسابقين الجاهزين المتعودين على احراز نتائج جيدة. سيتم إشراك عناصر من مختلف الفرق الوطنية (أكابر اقل من 23 سنة والمنتخب العسكري) في طواف الجزائر وهو ما يسمح للمدرب الوطني بانتقاء الاحسن بكل أريحية .
وتصادف سباقات الدراجات -المدرجة في برنامج ألعاب البحر الابيض المتوسط بوهران- اشارة انطلاق طواف فرنسا- 2022 المقرر ايضا في شهر يوليو المقبل لكن هذه الوضعية - حسب برباري-لا تؤثر على الالعاب.