طيران الطاسيلي يكثّف رحلاته نحو فرنسا

  • PDF


بمناسبة موسم الاصطياف.. 
طيران الطاسيلي يكثّف رحلاته نحو فرنسا


 ستقوم شركة طيران الطاسيلي بتوسيع برنامج رحلاتها الدولية نحو فرنسا خلال الصيف المقبل بإضافة رحلة يومية جديدة من الجزائر العاصمة إلى مطار شارل ديغول بباريس وإطلاق خط وهران-ستراسبورغ حسب ما أعلنته الشركة الوطنية في بيان لها.
 وأوضح البيان أن مطار شارل ديغول بباريس سيستقبل ابتداء من الـ8 جوان 2024 رحلة يومية لطيران الطاسيلي انطلاقا من الجزائر العاصمة مضيفا أنه سيتم وضع أكثر من 2000 مقعد أسبوعي تحت تصرف الزبائن الراغبين في التنقل بين العاصمتين في أحسن الظروف .
وبالإضافة إلى ذلك فإن خط وهران-ستراسبورغ-وهران سيتم تشغيله كل يوم خميس ابتداء من الـ4 جويلية المقبل لتعزيز الخطوط المشغلة حاليا نحو المدينة الفرنسية انطلاقا من الجزائر العاصمة وقسنطينة حسب نفس المصدر.
وذكرت الشركة بوجود رحلتين أسبوعيتين بين الجزائر العاصمة ومدينة نانت الفرنسية يومي الأحد والجمعة.
وفيما يتعلق بالأمتعة أوضحت شركة طيران الطاسيلي أنه بإمكان الزبائن نقل مجانا متاع على متن حجرة الطائرة لا يتجاوز وزنه 10 كلغ ومتاع مسجل لا يتجاوز وزنه 30 كلغ بالنسبة للدرجة الاقتصادية ومتاع لا يتجاوز 10 كلغ على متن حجرة الطائرة ومتاع مسجل لا يتجاوز 40 كلغ بالنسبة للدرجة الأولى.
 كما أعلنت الشركة في بيانها عن إطلاق منتج تجاري جديد سافر بأمتعة خفيفة خلال هذا الموسم. ويتعلق الأمر بتسعيرة خاصة بقيمة 19.400 دج/149 أورو ذهابا وإيابا بالنسبة للرحلات بدون أمتعة مع السماح بنقل متاع لا يتجاوز 10 كلغ على متن حجرة الطائرة وذلك نحو ثلاث وجهات وهي باريس ونانت وستراسبورغ.
 بالإضافة إلى ذلك تطبق تسعيرة ترويجية للرحلات الجوية الجزائر-باريس-الجزائر (ابتداء من 28.400 دج /207 أورو) والجزائر-ستراسبورغ-الجزائر (ابتداء من 29.000 دج/199 أورو) والجزائر-نانت-الجزائر (ابتداء من 30.000 دج/216 أورو) وقسنطينة-ستراسبورغ-قسنطينة (ابتداء من 28.900 دج/222 أورو) ووهران-ستراسبورغ-وهران (ابتداء من 31.000 دج/228 أورو).
يذكر أن شركة طيران الطاسيلي هي شركة تابعة لمجمع سوناطراك متخصصة في نقل الموظفين في مجال المحروقات علاوة على نقل المسافرين محليا ودوليا منذ مارس.