رئيس حمس يلتقي أعضاء الهيئات الولائية

  • PDF


لمناقشة تحضيرات الرئاسيات
رئيس حمس يلتقي أعضاء الهيئات الولائية


أشرف رئيس حركة مجتمع السلم عبد العالي حساني شريف أمس السبت بالجزائر العاصمة على لقاء مع أعضاء الهيئات الانتخابية الولائية لمناقشة التحضيرات المتعلقة برئاسيات السابع سبتمبر المقبل.
وفي كلمة له بالمناسبة أوضح السيد حساني الشريف مرشح الحزب للرئاسيات المقبلة أن اللقاء سيخصص لدراسة خطة عمل الحركة من أجل انجاح هذا الموعد الهام لكي نكون في مستوى قرار مجلس الشورى الاخير الذي صادق على خيار المشاركة في هذا الاستحقاق.
وسيتم أيضا مناقشة وتحديد معالم الحملة الانتخابية لحركة مجتمع السلم الذي يعكف حاليا مكتبها الوطني بالتنسيق مع خبراء على اعداد الصياغة النهائية للبرنامج الانتخابي حسب رئيس الحركة.
ولإنجاح الموعد دعا جميع المتدخلين في العملية الانتخابية للعمل على توفير كافة الظروف التي تساعد على تشجيع المواطنين للمشاركة بقوة عبر سيما الابتعاد عن خطابات التيئيس واقتراح حلول من شانها استعادة ثقة الجزائريين.
كما كان اللقاء فرصة أثنى فيها السيد حساني شريف على قرار حركة النهضة التي أيدت مترشّح حركة مجتمع السلم للرئاسيات المقبلة.


أوشيش يحث الجزائريين على الانخراط في العمل السياسي
أكد الأمين الوطني الأول لجبهة القوى الإشتراكية يوسف أوشيش أمس السبت من برج بوعريريج أن تشكيلته السياسية قد إختارت المشاركة في الإستحقاق الرئاسي المزمع في 7 سبتمبر المقبل لتشجيع الجزائريين والجزائريات على الانخراط في العمل السياسي وإنجاح المسار الانتخابي .
وأوضح ذات المتحدث لدى تنشيطه تجمعا شعبيا بقاعة المحاضرات للمركب الثقافي عائشة حداد بعاصمة الولاية أن كل مجهودات حزبه منصبة على تشجيع الجزائريين والجزائريات للمشاركة القوية في الرئاسيات المقبلة والانخراط في العمل السياسي وإنجاح المسار الانتخابي لا سيم في ظل الظروف الإقليمية مردفا بالقول نحن كحزب سياسي من واجبنا تلبية النداء عندما يتعلق الأمر بالوحدة الوطنية .
وأضاف أن المشاركة القوية في الاستحقاق المقبل ضرورية لبعث الأمل في الأوساط الشعبية وإعادة بناء أواصر الثقة بين الشعب ومؤسسات الجمهورية من جهة وإعادة الاعتبار للعمل السياسي من جهة أخرى من طرف الطبقة السياسية وذلك من خلال النقاشات في الفضاء العام للأفكار والبرامج بين الأطياف السياسية على اختلاف توجهاتها .
كما ذكر السيد أوشيش بأنّه خلال المؤتمر الوطني الاستثنائي للحزب المنعقد يوم الجمعة بالجزائر العاصمة تمت تزكية ترشيحه للانتخابات الرئاسية بعد نقاش كبير ومسؤول مع هياكل هذه التشكيلة السياسية مبرزا أن برنامجه الرئاسي سيستند على مقترحات قاعدته الحزبية من خلال إطلاق أرضية رقمية لجمع المقترحات البناءة التي تحمل حلولا واقعية لمختلف المشاكل التي يعيشها المواطن في جميع المجالات ومنه تكون الكلمة للشعب .
ف. ز