عين الدفلى: مروج المؤثرات العقلية بمليانة رهن الحبس

  • PDF

عين الدفلى:
مروج المؤثرات العقلية بمليانة رهن الحبس

تمكنت مصلحة الضبطية القضائية لأمن دائرة مليانة بولاية عين الدفلى في عملية تعتبر الثانية من نوعها في ظرف أسبوع من شل نشاط شخص يبلغ من العمر 26 سنة ينشط في المجال المذكور وضبط كمية من المهلوسات بحوزته.
توقيف المعني جاء حسب ذات المصالح بعد استغلال معلومات تحصلت عليها ذات المصلحة تتعلق بنشاطه الإجرامي بالقرب من مركز بريد المدينة حيث كللت الخطة الميدانية وعملية ترصده من ضبطه متلبسا بممارسة نشاطه بحر الأسبوع الماضي وبعد إجراء عملية التفتيش الجسدي القانونية ضبط بحوزته عشرة أقراص مهلوسة وكذا مبلغ مالي فاق 12000 دج.
وقد تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بشأن المشتبه فيه بما في ذلك التقديم أمام نيابة الجمهورية لدى محكمة مليانة.

...وتوقيف شخصين مبحوث عنهما بخميس مليانة
تمكنت فصيلة الشرطة القضائية التابعة للأمن الحضري الثالث بأمن دائرة خميس مليانة بولاية عين الدفلى إثر عمليات بحث بحر الأسبوع الماضي من توقيف شخصين مبحوث عنهما من طرف العدالة.
الشخص الأول البالغ من العمر 31 سنة (مقيم بخميس مليانة) صدر ضده أمرين بالحبس عن طريق الإكراه البدني وكذا حكم وقرار قضائيين جراء تورطه في قضايا تتعلق بالسرقة والتعدي على حرمة مسكن في حين الشخص الثاني الذي يبلغ من العمر 30 سنة المقيم هو الآخر بخميس مليانة فقد صدر ضده قرار نهائي بالحبس نتيجة تورطه في قضية سرقة وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية بشأنهما على الفور.

ب. حنان