وداد تلمسان يعيد جمعية عين مليلة إلى الصدارة

  • PDF

الرابطة المحترفة الثانية (الجولة السابعة)
**
التحقت جمعية عين مليلة الفائزة على شباب باتنة بهدفين نظيفين في صدارة الترتيب بمولودية بجاية التي سقطت في الدقائق الأخيرة أمام وداد تلمسان فيما حققت جمعية الشلف فوزا مهما خارج الديار أمام رائد القبة بهدفين لصفر لتتقاسم مركز الوصافة مع شبيبة سكيكدة المنهزمة ضد شبيبة بجاية لحساب الجولة السابعة من الرابطة الثانية موبيليس لكرة القدم التي لعبت اول امس الجمعة واكتملت امس بلقاء غالي معسكر ومولودية العلمة. 
صمد المتصدر مولودية بجاية بعيدا عن قواعده أمام وداد تلمسان طيلة المباراة قبل أن يستسلم في الدقائق الأخيرة بهدف حمل توقيع حبشي في الدقيقة الـ 88 وسمح هذا الفوز للزيانيين بأخذ جرعة أوكسيجين في منتصف طريق مرحلة الذهاب. 


عين مليلة تستعيد الريادة والشلف ترتقي إلى الوصافة
استغلت جمعية عين مليلة جيدا هذا التعثر بعد هزم شباب باتنة بهدفين لصفر لتتقاسم الريادة مع الموب برصيد 16 نقطة. ولم يجد أبناء عين مليلة صعوبات كبيرة بتوقيع هدف في كل شوط عن طريق ديب في الدقيقة الـ15 ودبيح في الدقيقة الـ 52. 
من جهتها ارتقت جمعية الشلف إلى الصف الثالث برصيد 15 نقطة بفضل الفوز بملعب الرغاية امام رائد القبة بنتيجة بهدفين لصفر وهو ما عمق أكثر جراح القبيين وجعل المدرب الروماني دان انجيلسكو على صفيح ساخن قد يدفعه إلى المغادرة. وسجل أهداف جمعية الشلف عطفان في الدقيقة الـ 36 وبعوش في الدقيقة الـ 90+3 من ضربة جزاء هذا الأخير وقع بالمناسبة هدفه السادس منذ بداية الموسم ليتصدر صدارة ترتيب الهدافين. 
بعد هذا الانتصار قال المدرب الشلفي الهادي خزار: المباراة كانت صعبة. المنافس كان يبحث عن الفوز بأي ثمن لتسجيل انطلاقة جديدة لذا حضرت عناصري وفق هذه المعطيات. سنحاول البقاء أطول فترة ممكنة في كوكبة الريادة لنرى بعد ذلك ما يمكننا الوصول إليه . 


هزيمة مرة لشبيبة سكيكدة ومهمة لسريع غليزان 
بدأت شبيبة سكيكدة مباراتها ضد المضيف شبيبة بجاية بطريقة جيدة موقعة هدف التقدم عن طريق مختار هشام في الدقيقة الـ 22 لكن الشوط الثاني شهد انتفاضة بجاوية كللت بالتعديل بقدم وناس في الدقيقة الـ 54 ثم هدف الفوز بواسطة بلغربي في الدقيقة في الدقيقة الـ 89. 
حقق سريع غليزان الأهم بهزم جمعية وهران بهدف لصفر وقعه اللاعب ربوح في الدقيقة الـ 70 جعل أبناء المدينة الجديدة يتكبدون الهزيمة الأولى لهم منذ انطلاق البطولة بالمقابل ارتقى فريق السريع إلى المركز الخامس برصيد 15 نقطة.


البرايجية بشق الأنفس أمام بوسعادة وتعادل سلبي بين عين الفكرون وسعيدة
فاز شباب أهلي برج بوعريريج على أمل بوسعادة بنفس النتيجة (1-0) بهدف أمضاه نياتي في الدقيقة الـ 21 في مواجهة ميزها تضييع المهاجم البرايجي يعلاوي ضربة جزاء في الدقيقة الـ 53. 
في آخر مباراة لعبت اول امس وانتهت بالتعادل السلبي بين شباب عين الفكرون مع مولودية سعيدة.


النتائج والترتيب:  
جمعية عين مليلة - شباب باتنة    2 - 0 
رائد القبة - جمعية الشلف     0 - 2 
شباب عين الفكرون - مولودية سعيدة  0 - 0 
سريع غليزان - جمعية وهران   1 - 0 
وداد تلمسان - مولودية بجاية    1 - 0 
شباب برج بوعريريج - امل بوسعادة 1 - 0 
شبيبة بجاية - شبيبة سكيكدة    2 - 1 
غالي معسكر - مولودية العلمة (جرى امس)