زطشي يدعو الرابطة إلى تنسيق جهودها مع الاتحادية

  • PDF


خلال الاجتماع الشهري لمكتبه التنفيذي
**
دعا رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم الفاف خير الدين زطشي هيئة الرابطة الوطنية المحترفة لكرة القدم إلى تنسيق جهودها مع الاتحادية والانطلاق من أسس جديدة حسبما نقلته اول امس الفاف .
وجه رئيس الاتحادية نداءه خلال الاجتماع الشهري لمكتبه التنفيذي المجتمع بالمركز التقني الوطني بسيدي موسى (الجزائر) والذي حضره رئيس الرابطة محفوظ قرباج الذي قال بدوره أن هيئته مستعدة للتعاون الكامل مع  الفاف لخدمة الأندية الجزائرية والمنتخب الوطني مؤكدا على أن الاتحادية والرابطة محكوم عليهما الاتفاق . 
وكما هو معلوم فإن العلاقة بين الهيئتين المكلفتين بتسيير كرة القدم الجزائرية لم تكن على ما يرام منذ فترة زمنية حيث تبادلتا العداء عبر الصحافة. 
كما سيعقد اجتماع عن قريب لاتخاذ قرار تقسيم حقوق البث التلفزيوني وحقوق التسمية حسب ما كشفت عنه الاتحادية. 


خلفا لمسعود كوسة
محمد غوثي رئيسا جديدا للجنة الفيديرالية للتحكيم
أعلنت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم الفاف أمس عبر موقعها الرسمي على الفايسبوك تعيين محمد غوثي رئيسا جديدا للجنة الفيدرالية للتحكيم خلفا لمسعود كوسة الذي تم إنهاء مهامه شهر جويلية الفارط من طرف رئيس هيئة الفاف خير الدين زطشي الذي فسر قراره بعدم التزام كوسة بواجب التحفظ واصفا تصرف الحكم الدولي السابق بـ الخطأ الكبير . 
وصرح زطشي آنذاك: لا يمكننا تقبل تجاوزاته عبر وسائل الإعلام بهذه الطريقة سيما وأنه ملزم باحترام واجب التحفظ حسبما تنص عليه القوانين. قرار تنحيته لا رجعة فيه. ويمكننا حتى سحب عضويته من المكتب الفيدرالي .  
كما نصبت الاتحادية لجنة الطعون برئاسة محمد بلخروبي كما تضم هذه الهيئة كل  من رشيد أوكالي ومحمد قرنوز وسيتم تدعيمها مستقبلا بعضوين آخرين حسب نفس  المصدر.