رئيس شباب بلوزداد يثور في وجه المدرب تودوروف

  • PDF


خلال اجتماع مغلق مع اللاعبين
رئيس شباب بلوزداد يثور في وجه المدرب تودوروف
عبر رئيس نادي شباب بلوزداد الجزائري محمد بوحفص عن غضبه تجاه مدرب الفريق إيفيكا تودوروف خلال اجتماع مغلق مع اللاعبين.
وحاول الرئيس البلوزدادي محمد بوحفص الاستفسار من اللاعبين عن سبب التعثر الأخير أمام شباب قسنطينة بملعب 20 أوت لحساب الجولة الثامنة من دوري المحترفين الجزائري.
ولم يتوقع لاعبو بلوزداد حديث محمد بوحفص بعد أن غيّر من لهجته وانهال عليهم بسيل من الانتقاد اللاذع أمام أعين المدرب إيفيكا تودوروف.
وتدخل تودوروف لتهدئة محمد بوحفص وطلب منه عدم الحديث بهذه الطريقة ليثور الأخير في وجه المدرب قائلًا له إذا لم تعجبك طريقة حديثي احزم أمتعتك وارحل .
ودخل شباب بلوزداد أزمة نتائج بعد السقوط في مسلسل التعادلات المتتالية أمام كل من اتحاد بسكرة ووفاق سطيف وشبيبة الساورة وأولمبي المدية وشباب قسنطينة ليضيع 10 نقاط كاملة كانت ستضعه في الصدارة وبفارق 7 نقاط عن شباب قسنطينة
البطولة الإفريقية للتجذيف (أكابر)
الجزائر في المركز الثاني برصيد 19 ميدالية منها 8 ذهبيات
احتل المنتخب الجزائري للتجذيف (أكابر) اول امس المركز الثاني في ختام منافسات البطولة الإفريقية التي اقيمت بالمجرى الدولي للتجذيف بالبحيرة بالعاصمة التونسية تونس في أصناف الأكابر والأواسط واقل من 23 عاما (ذكور واناث) بحصوله على 19 ميدالية (8 ذهبية و9 فضية و2 برونزية). 
وعاد المركز الأول لهذا الصنف العمري للمنتخب التونسي (منظم البطولة) برصيد 11 ميدالية ذهبية و7 فضية وبرونزية واحدة. أما المركز الثالث فعاد للمغرب بـ8 ميداليات (1 فضية و7 برونزية). 
وشارك المنتخب الجزائري المتواجد بتونس منذ يوم الأربعاء في البطولة القارية بـ18 جذافا من بينهم 7 من الاناث بقيادة المدربين محمد رياض قاريدي بمساعدة درياس شوقي فيما يترأس الوفد الوطني المسؤول الاول عن الاتحادية عبد المجيد بوعود. 
وستكون البطولة الإفريقية متبوعة بالبطولة العربية من 26 إلى 28 من الشهر الجاري بتونس العاصمة ايضا.