جماهير الشباب السعودي تطالب بالعفو عن بلعمري

  • PDF


بعد عودته للفريق
جماهير الشباب السعودي تطالب بالعفو عن بلعمري
طالب جماهير نادي الشباب السعودي من إدارة ناديها عدم معاقبة اللاعب الجزائري جمال بلعمري في هذه الفترة الحرجة من الموسم حيث أجمعوا بأن مصلحة الفريق تتطلب الغض عن هذا التصرف بعد البداية الكارثية لهذا الموسم حيث يحتل الفريق المركز العاشر بواقع 7 نقاط من 7 مباريات ومن المنتظر مشاركة اللاعب الحصة التدريبية لنهار اليوم تحضيرا لمباراة القادمة ضد نادي الفتح في اطار فعاليات الأسبوع الثامن من دوري زين السعودي.
وكانت تقارير اعلامية سعودية ذكرت أمس بأن المدافع الجزائري جمال بلعمري قد وصل الى مطار الرياض الدولي بعد غياب طويل عن تدريبات ناديه الشباب بسبب الظروف الصحية لوالدته والتي أرغمته على العودة الى الجزائر.
من جهة أخرى جدّد طلال آل الشيخ رئيس نادي الشباب الثقة في لاعبي الفريق خلال اجتماعه بهم خلال الحصة التدريبية اليوم وطالبهم بمضاعفة الجهد والعودة بالفريق إلى طريق الانتصارات من أجل إسعاد القاعدة الجماهيرية.
ووعد آل الشيخ اللاعبين بمضاعفة المكافآت في حال تحقيق الفوز في المباريات المقبلة.
وميدانيا واصل الفريق الأول تدريباته بقيادة المدير الفني الروماني دانيال كارينيو استعدادا للمباراة المقبلة أمام الفتح في الرياض وشهدت التدريبات حضور رئيس النادي الأسبق محمد الحربي وعدد من اللاعبين السابقين بقيادة فؤاد أنور وعواد العنزي ويوسف المونيع وعبد الرحمن الحمدان وحيدر البيشي ونايف العنزي.