مشرارة يستقيل من الفاف

  • PDF


فيما عُيّن قرباج عضوا في الكاف
**
قدم الحاج محمد مشرارة أول أمس إستقالته من المكتب المسير للاتحادية الجزائرية لكرة القدم الفاف وهو الذي كان يشغل منصب الرجل مستشار في هيئة زطشي وبذلك يلتحق مشرارة بكل من زرقيني وزفزاف اللذين قدما استقالتهما منذ عدة اسابيع بسبب انفراد زطشي بتسيير الفاف دون استشارة بقية أعضاء مكتبه.
وحسب ما جاء في الاستقالة أن زطشي لم يستشره ولم يعمل ولو بواحدة من النصائح التي قدمها له وعليه رأى أن وجوده في الفاف لا معنى له فقرر الانسحاب وبذهاب مشرارة تكون الفاف قد خسرت رجل يصعب تعويضه وهو الذي يعتبر من بين أهم الأسماء البارزة على الساحرة الكروية ببلادنا ويشغل منصب بارز في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.
وعلى ذكر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف فقد كشف موقعها الاليكتروني بتعيين الجزائري مصطفى قرباج في مكتب لجنة تسيير المنافسات القارية وهو المنصب الذي شغله خلال حقبة الرئيس المنتهية عهدته محمد روراوة.


الفرنسي دومينيك: 
عودة ماجر إلى الخضر ستعود بالفائدة على الكرة الجزائرية
كشف المدرب الفرنسي ريموند دومينيك لقناة الكأس القطرية أن تعيين الاتحادية الجزائرية لكرة القدم لرابح ماجر كمدربا رئيسيا للمنتخب أمر جيد وسيعود بالفائدة على الكرة الجزائرية.
 المدرب السابق للمنتخب الفرنسي أوضح أن رابح ماجر كان لاعبا كبيرا ويحب الجزائر كما أن تعيينه على رأس الخضر ليس أمرا سلبيا مثلما يظنه البعض.. رابح ماجر لاعب كبير ومعروف على الساحة العالمية أنه شخص يحب الجزائر كثيرا تعيينه على رأس العارضة الفنية ليس أمرا سلبيا وأظن بأنه سينجح في مهمته .