إيقاف نيمار مباراتين بينهما واحدة مع وقف التنفيذ

  • PDF


الصحف الباريسية انقلبت عليه
إيقاف نيمار مباراتين بينهما واحدة مع وقف التنفيذ
أعلنت الرابطة الفرنسية لكرة القدم الخميس إيقاف نجم باريس سان جرمان الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا مباراتين بينهما واحدة مع وقف التنفيذ بسبب طرده في نهاية المباراة ضد مرسيليا (2-2) الأحد الماضي ضمن الدوري المحلي وغاب نيمار عن مباراة فريقه امام ضيفه نيس امس الجمعة.
وطرد نيمار لتلقيه انذارين اخرهما لدفعه الارجنتيني لوكاس اوكامبوس بدون كرة بعدما عرقله الأخير من الخلف عندما كان مرسيليا متقدما 2-1 على ملعب فيلودروم.
وهي حالة الطرد الأولى لنيمار منذ انضمامه إلى صفوف الفريق الباريسي في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة مقابل صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو من برشلونة الإسباني.
وسجل نيمار 7 اهداف ومرر 5 كرات حاسمة في 8 مباريات كأساسي في الدوري ويتصدر باريس سان جرمان الترتيب بفارق 4 نقاط امام موناكو حامل اللقب دون احتساب مواجهة امس.
وفي موضوع اخر وتصدرت صحيفة لو باريزيان المقربة من البيت الباريسي مشهد الانقلاب الإعلامي الفرنسي على نيمار بعدما نشرت تقريراً استعرضت من خلاله الهفوات التي وقع فيها اللاعب داخل أرضية الملعب و خارجه والتي تفرض على الإدارة ومدرب الفريق الإسباني أوناي إيمري احتواء تصرفاته لتفادي خروجه عن النص.
و انتقدت الصحيفة الباريسية المردود الفني الذي قدمه نيمار خلال المباريات الثلاث الأخيرة ضد ناديي ديجون ومرسيليا في الدوري الفرنسي ونادي أندرلخت في دوري أبطال أوروبا حيث كان بعيداً عن زملائه واحتاج إلى الاندماج معهم في مجريات اللقاء مستشهدة بمبالغة اللاعب في الاحتفاظ بالكرة بين قدميه