صدام قوي بين مانشستر يونايتد وتوتنهام

  • PDF


البطولة الإنجليزية (الجولة (الـ10/ اليوم)
صدام قوي بين مانشستر يونايتد وتوتنهام
تحمل مباريات اليوم ضمن الجولة العاشرة من البطولة الانجليزية مبارايت قوية تتصدرها قمة ملعب الاولترافورد بين مانشستر يونايتد وتوتنهام والتي سترسم بدون شك ملامح منافس مانشستر سيتي المتصدر على اللقب.
ورغم اللعب على ملعبه والتفوق بفارق الأهداف عن توتنهام فإنَّ يونايتد صاحب المركز الثاني سيكون حذرًا تمامًا في مواجهة منافسه المتألق.
وسحق توتنهام ليفربول 4/1 الأسبوع الماضي ما يعني أنَّ الفريق الزائر سيدخل المباراة بثقة كبيرة رغم هزيمته المفاجئة 3/2 أمام وست هام الأربعاء الماضي في كأس رابطة الأندية الإنجليزية.
لكن هذا لن يكون سهلاً أمام فريق يملك العديد من الحلول. فأمام ريال مدريد لعب فيرناندو يورنتي في مركز المهاجم وضد ليفربول شارك سون هيونج مين بجانب هاري كينوبوجود كين يملك توتنهام مهاجمًا متألقًا أكثر من روميلو لوكاكو لاعب يونايتد حيث أحرز 9 أهداف في 6 مباريات بينما يبدو الدفاع أكثر تماسكًا من دفاع يونايتد في ظل استمرار غياب إيريك بيلي عنه وفاز سيتي على هذا الموسم (2-1) في كأس رابطة الأندية.
وسيعود الرائد المان سيتي لملعب هوثورنز لمواجهة وست بروميتش الذي لم يفز في آخر 8 مباريات وسيواجه 3 من أول 4 فرق بالترتيب في المباريات الأربع المقبلة.