4 نجوم من جحيم الهبوط إلى الصراع على اللقب مع الميلان

  • PDF


بقيادة بن ناصر... 
4 نجوم من جحيم الهبوط إلى الصراع على اللقب مع الميلان


اقترب نادي ميلان من التتويج بالدوري الإيطالي حيث سيحتاج الفريق إلى 4 نقاط من آخر مباراتين حتى يُعلن نفسه بطلاً بعد سنوات من الانتظار رغم أن مهمته تبدو صعبة عندما يواجه الأحد أتلانتا ولكن انتصاره وتعثر الإنتر قد يمنحه اللقب قبل أسبوع من النهاية.
وتضم صفوف ميلان لاعبين سبق لهم التتويج بالدوريات الكبرى مثل زلاتان إبراهيموفيتش أو أولفييه جيرو في الأثناء فإن عدداً من نجوم الفريق ينتظرون التتويج الأول في مسيرتهم بعد أن كانوا قبل مواسم قليلة ينافسون من أجل مكان في دوري الأضواء مثلما كشف ذلك تقرير نشرته صحيفة غازيتا ديللو سبورت الإيطالية الجمعة.
ويقود هذه القائمة الجزائري إسماعيل بن ناصر نجم خط الوسط الذي يمكن اعتباره رمز ميلان الجديد بعد أن فرض نفسه أساسياً وهو من أفضل اللاعبين في مركزه في الكالتشيو ويقدم مستويات مميزة بعد أن عانى من الأزمات خلال تجربته السابقة في إيطاليا مع نادي إمبولي.
وجازف نادي ميلان بعقد صفقات مع لاعبين فشلت أنديتهم في البقاء ضمن أندية الدرجة الأولى بما أن بن ناصر وكرونيتش انضما إلى الفريق مباشرة بعد نزول فريقيهما إمبولي إلى الدرجة الثانية في 2019 حيث دفع ميلان 18 مليون يورو للحصول على عقد الجزائري و8 ملايين يورو للحصول على البوسني وخلال الصيف الماضي تعاقد الفريق مع اللاعب البرازيلي جونيور ماسياس رغم أن فريقه كروتوني خسر مكانه ضمن أندية النخبة.
ولا يختلف وضع النجم ساندرو تونالي كثيرا عن بن ناصر وماسياس وكرونيتش بما أنّه تعاقد مع ميلان بعد موسم صعب لفريقه بريشيا الذي غادر منافسات الكالتشيو في 2020 ورغم هذه المجازفة الخطيرة فإن ميلان كسب الكثير من هذه المجموعة التي ساعدت الفريق كثيرا وضمنت له المشاركة رسمياً الموسم القادم في دوري الأبطال في انتظار أن تقوده إلى الحصول على الاسكوديتو.