المنتخب المحلي يشرع في تربصه

  • PDF

المنتخب المحلي يشرع في تربصه 
شرع المنتخب الوطني للاعبين المحليين مساء الاثنين في التربص التحضيري بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى تحسبا لبطولة إفريقيا للاعبين المحليين 2022 المقررة بالجزائر والتي تعكف النخبة الوطنية الإعداد لها منذ عدة اشهر حسب ما أفادت به الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف).
وعرفت الحصة التدريبية الأولى في هذا التربص التي بدأت في حدود الساعة السادسة مساءً (18.00) بقيادة الناخب الوطني مجيد بوقرة حضور اللاعبين الـ28 الذين وجهت لهم الدعوة للمشاركة في التربص بالإضافة إلى مدافع شباب بلوزداد معاذ حداد الذي التحق بالمجموعة.
وكانت المجموعة قد التحقت مساء الاحد بالمركز الفني بسيدي موسى اي بعد انتهاء مقابلات الجولة 14 من عمر بطولة الرابطة الاولى المحترفة.
وسيمكث اشبال الناخب الوطني بمدينة عنابة إلى غاية 17 ديسمبر الجاري لملاقاة المنتخب السنغال في مقابلة ودية ثانية تكون بمثابة اختبار حقيقي للخضر وهي المواجهة التي ستعرف حضور رسميي الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (فاف).
ويتواجد المنتخب الجزائري الذي سيسجل ثاني مشاركة له في هذه المنافسة القارية في المجموعة الأولى التي ستقام مبارياتها بملعب براقي (الجزائر العاصمة). ويتعلق الأمر بمنتخبات ليبيا إثيوبيا وموزمبيق على أن يستهل المنافسة أمام نظيره الليبي يوم الجمعة 13جانفي (17.00 ).
وتجدر الإشارة إلى أنه تم تقسيم المنتخبات الـ18 المشاركة في البطولة القارية على ثلاث مجموعات من أربعة منتخبات مقابل ثلاثة منتخبات في المجموعتين الأخريين.
ويتأهل الأولان عن المجموعات الأولى والثانية والثالثة للدور ربع نهائي فيما يتأهل لنفس الدور صاحبا المركز الأول فقط عن المجموعتين الرابعة والخامسة.