أوغندا تتراجع عن الانسحاب عن موعد الجزائر

  • PDF

كأس إفريقيا للمحليين 2022: 
أوغندا تتراجع عن الانسحاب عن موعد الجزائر

أعلنت الاتحادية الأوغندية لكرة القدم أمس الأربعاء تراجعها عن قرار سحب منتخبها من كأس أمم إفريقيا للمحليين 2022 وبحسب ما ذكرته الاتحادية المذكورة على موقعها الرسمي شرع المنتخب الأوغندي في تربص يدوم أربعة أيام (21 -24 ديسمبر) بالعاصمة كامبالا استعدادًا للموعد القاري المقرّر بين الثالث عشر جانفي القادم والرابع فيفري المقبل بالجزائر.
وكانت الاتحادية الأوغندية قد أعلنت الأسبوع الماضي عن غياب منتخبها عن موعد الجزائر لأسباب مالية.
واستدعى المدرب الصربي للفريق ميلوتان سريدوجفيتس الملقب بـ ميشو 35 لاعبًا وصرّح في ندوة صحفية أنّه بعد التربص الحالي ستستأنف التشكيلة عملها الثلاثاء القادم إلى غاية 31 ديسمبر الجاري بإجراء حصص تدريبية مكثفة وتكتيكية .
وسيطير المنتخب الأوغندي يوم الفاتح جانفي إلى تونس لخوض بين 3 إلى 4 وديات ما قبل تنافسية التي ستسمح للطاقم الفني القيام بالروتوشات الأخيرة على التحضيرات قبل الانتقال مباشرة إلى عنابة حيث يتواجد الفريق ضمن المجموعة الثانية رفقة منتخبات جمهورية الكونغو الديمقراطية والسنغال وكوت ديفوار.
ويستهل منتخب أوغندا غمار منافسة (شان 2022) يوم 14 جانفي الداخل بملعب 19 ماي لعنابة (17.00 سا) ضدّ نظيره السنغالي.
وعن التشكيلة قال المدرب: احتفظنا بنواة الفريق التي شاركت في المباريات التصفوية أمام تانزانيا وشارك اللاعبون في الأدوار الأولى للبطولة وهو ما يساعدهم على البقاء في لياقة جيدة .
==
الأسس التعليمية المصلحة المركزية لمكافحة الجريمة المنظمة توقف مزوري الوثائق الإدارية وتحجز 13 جواز سفر
تمكنت المصلحة المركزية لمكافحة الجريمة المنظمة نهاية الأسبوع المنصرم من توقيف شخصين يقومان بتزوير المحررات الإدارية الرسمية بغرض إدراجها في الملفات الخاصة بطلبات تأشيرات السفر.
العملية مكنت من حجز 13 جواز سفر ملفات ومحررات إدارية مزورة وكذا الوسائل المستعملة في التزوير والمتمثلة في جهاز إعلام آلي آلة طباعة وختم مقلد.
تم تقديم المشتبه فيهما أمام السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة بئر مراد رايس عن قضية التزوير واستعمال المزور في محررات إدارية.