التفاصيل المالية لعقد رونالدو مع النصر السعودي

  • PDF

تصريح سابق عن اللعب في المنطقة العربية يعرّضه للسخرية 
التفاصيل المالية لعقد رونالدو مع النصر السعودي

أفاد الإيطالي فابريزيو رومانو خبير انتقالات اللاعبين في أوروبا بأن نادي النصر السعودي لكرة القدم يعمل الآن على إنهاء صفقة التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.
وأضاف الخبير الإيطالي في تدوينة على حسابه في موقع تويتر : النصر قريب من إغلاق صفقة رونالدو الاجتماع (بين ممثلي رونالدو والنصر السعودي) مستمر من أجل التحقق من الوثائق والمستندات .
وعن التفاصيل المالية لعقد رونالدو مع النصر أوضح رومانو: سيمتد عقد رونالدو مع النصر حتى جوان 2025 راتبه يقترب من 200 مليون يورو في السنة (يشمل الصفقات التجارية) .
للإشارة فقد ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالتغريدات الساخرة من البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد توقيعه لنادي النصر السعودي يوم الجمعة وذلك بسبب تصريح سابق له بشأن اللعب في المنطقة العربية.
وأجرى رونالدو في العام 2015 مقابلة تلفزيونية عندما كان في ذروة مستواه مع ريال مدريد استبعد فيها فكرة اللعب في المنطقة العربية وشدد على أنه يريد أن يعتزل وهو يلعب في أعلى مستوى.
وقال رونالدو في المقابلة: في ذهني أريد أن أنهي مسيرتي في أعلى مستوى أريد أن أعتزل  بكرامة وفي فريق جيد .
وأضاف: لا أرى أن اللعب في الولايات المتحدة أو قطر أو دبي ليس جيدا لكن لا أرى نفسي ألعب هناك .
وأعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي نشر تصريحات رونالدو على نطاق واسع وعلقوا عليها بعبارات ساخرة من النجم البرتغالي.
يذكر أن رونالدو البالغ عمره 37 عاما أصبح لاعبا حرا عقب فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد في نوفمبر الماضي ووقع عقدا مع النصر سيدافع بموجبه عن ألوان الفريق السعودية حتى يونيو 2025.
ب. هـ