الجزائر تواجه غانا ودياً بملعب براقي

  • PDF

في إطار الاستعدادات لكأس إفريقيا للمحليين 
الجزائر تواجه غانا ودياً بملعب براقي

يجرى اللقاء الودي التحضيري الذي سيجمع المنتخب الوطني المحلي بنظيره الغاني يوم السبت 7 جانفي على (20.00) بملعب براقي (الجزائر العاصمة) بدلا من ملعب ميلود هدفي بوهران في إطار الاستعدادات لنهائيات بطولة إفريقيا للمحليين المقررة بالجزائر في الفترة الممتدة من 13 جانفي إلى 4 فيفري حسب ما أعلت عنه يوم الثلاثاء الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف) على موقعها الرسمي.
وجاء في بيان الفاف أن اللقاء الودي بين الجزائر وغانا المقرر يوم السبت 7 جانفي (20.00) في إطار التحضيرات للبطولة الإفريقية-2022 سيجرى بملعب براقي .
وكان المقرر ان تجرى هذه المواجهة الودية بملعب -ميلود هدفي- بوهران الا انها تقررت في آخر المطاف بملعب براقي بالعاصمة.
وأضاف البيان المباراة كانت مقررة بملعب ميلود هدفي بوهران قبل ان تتم إعادة برمجتها بالملعب الجديد بالعاصمة وهذا ما يسعد لاعبي المدرب الوطني مجيد بوقرة وأنصار الخضر المتعطشين لاكتشاف هذه الجوهرة الجديدة .
وكان رئيس اللجنة المنظمة المحلية للمنافسة القارية رشيد أوكالي قد صرح قبل أيام أن هذه المباراة الودية لا يمكن تنظيمها بملعب براقي لسبب واحد وهو عدم اعتماده بعد من قبل الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف) .
وستكون هذه المقابلة هي الاولى التي يحتضنها الملعب الجديد ببراقي قبل انطلاق شان-2022 حيث ستجرى فيه مباريات المجموعة الاولى والتي تضم كل من الجزائر (البلد المنظم) ليبيا الموزمبيق واثيوبيا.
يذكر ان المنتخب الجزائري للمحليين تحت قيادة المدرب مجيد بوقرة لم يسجل أي فوز في اللقاءات الثلاثة الودية الاخيرة حيث تعادل امام موريتانيا (0-0) والسنغال (2-2) في 14 و17 ديسمبر بعنابة مقابل خسارة أمام الكويت (1-0) بمدينة دبي في نوفمبر الفارط.