سوبر محرز يتصدّر صحف إنجلترا

  • PDF


بعد أن قاد السيتي للفوز على تشيلسي
سوبر محرز يتصدّر صحف إنجلترا


اهتمت الصحف الإنجليزية الصادرة صباح الجمعة بتغلب مانشستر سيتي على مضيفه تشيلسي بهدف دون رد سجله محرز في قمة مباريات الجولة رقم 19 من البريميرليغ.
وعنونت صحيفة ديلي إكسبريس : ضغط مقاعد البدلاء.. البدلاء السوبر ينهضون ليدعموا مطاردة السيتي للقب في إشارة إلى هدف انتصار مانشستر سيتي الذي أتى من البديل رياض محرز ومن صناعة البديل الآخر جاك غريليش.
وفي الجانب كتبت: فرانك وعدم الخوف في إشارة إلى تصريحات لامبارد بشأن مستقبله مع إيفرتون.
أما صحيفة ديلي ستار فعنونت: سحر.. بدلاء بيب يقدمان الحيل بعد العرض الباهت في الشوط الأول .
كما عنونت صحيفة ميرور : البديلان السوبر محرز وغريليش يعيدان السيتي لسباق اللقب من جديد بعد إجبار بيب على تغيير كبير بعد شوط بائس .


محرز يقود مانشستر لفوز ثمين 
خرج فريق مانشستر سيتي بفوز ثمين من ملعب مضيفه تشيلسي (1-0) في المباراة التي جمعتهما مساء يوم الخميس وذلك في ختام منافسات الجولة 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
ويعود الفضل في فوز السيتي لجناحه الجزائري رياض محرز الذي أحرز هدف الفوز الوحيد له عند الدقيقة 63 من زمن اللقاء على ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة لندن.
وحقق مانشستر سيتي انتصاره الثاني على التوالي ورفع رصيده إلى 39 نقطة ويحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري مقلصا الفارق إلى 5 نقاط بينه وبين المتصدر أرسنال الذي سقط في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه نيوكاسل يونايتد في المباراة التي جرت بينهما مساء الأربعاء على ملعب الإمارات ضمن منافسات هذه الجولة أيضا.
بينما يشغل نادي تشيلسي المركز العاشر على سلم ترتيب البريمير ليغ برصيد 25 نقطة فقط. 


محرز: لست معتادا على تسجيل هذا النوع من الأهداف
عبر الجزائري رياض محرز جناح مانشستر سيتي عن سعادته الكبيرة بعد نجاحه في قيادة فريقه لتجاوز عقبة تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج لحساب الجولة 19 من الدوري الإنجليزي.
وسجل محرز هدف فريقه الوحيد أمام البلوز في الدقيقة 63 بعد تلقيه تمريرة رائعة من زميله جاك جريليتش.
وقال محرز في تصريحات نقلتها صحيفة ليكيب الفرنسية أمس الجمعة: ليس من السهل أن تفوز بملعب البلوز كنا نعلم أن المباراة لن تكون سهلة إطلاقا وواجهنا أوقاتا حرجة لكننا بقينا في كامل تركيزنا وتمكنا من انتزاع الثلاث نقاط .
وأضاف (ضاحكا): لست معتادا على تسجيل هذا النوع من الأهداف مع أنها أسهل طريقة للتسجيل .
وأكد قائد المحاربين أن بيب غوارديولا مدرب السيتي قد اعتمد أسلوبا مغايرا في اللقاء الأمر الذي مكن فريقه من السيطرة على بعض أوقات اللقاء.
وواصل: في مثل هذا النوع من مباريات لا تعلم متى ستأتيك الفرصة لقلب الموازين لذلك يجب أن تكون دائما مستعدا حتى تستغل الموقف بأفضل طريقة .
واختتم: كنت أعلم أنني قادر على مساعدة الفريق وذلك ما حصل سعيد جدا بتسجيل الهدف وخطف نقاط المباراة .


محرز يتفوق على هالاند وريكو لويس
هنأ نادي مانشستر سيتي جناحه الجزائري رياض محرز عقب فوزه بجائزة لاعب الشهر متفوقا على زميليه ريكو لويس والنرويجي إيرلينج هالاند.
وأشاد نادي مانشستر سيتي في بيان عبر موقعه الرسمي أمس الجمعة بالمستوى الذي يقدمه قائد المحاربين مبرزا مساهماته في المباريات التي خاضها الفريق خلال شهر ديسمبر.
وبصم محرز على أداء كبير في مواجهة فريقه أمام نادي ليدز التي فاز بها السيتيزنز بنتيجة (3-1) كما واصل تألقه في مباراة إيفيرتون بتقديمه لتمريرة حاسمة لزميله هالاند.
ويمر محرز بواحدة من أفضل فتراته مع مانشستر سيتي بعد بداية مخيبة في النصف الأول من الموسم.