ريال مدريد يخسر جهود نجميه في كأس السوبر الإسباني

  • PDF


يواجه فالنسيا اليوم..
ريال مدريد يخسر جهود نجميه في كأس السوبر الإسباني


خاض نادي ريال مدريد الإسباني يوم الإثنين حصته التدريبية الأخيرة في فالديبيباس مقر تدريبات الفريق قبل سفره إلى العاصمة السعودية الرياض للمشاركة في كأس السوبر الإسباني المقرر إقامته في الفترة الممتدة بين 11 و15 جانفي الجاري.
وتلقى المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي ضربة موجعة بعدما أكد النادي الملكي في بيان رسمي نشره عبر موقعه الرسمي على الإنترنت الإثنين غياب المدافع النمساوي ديفيد ألابا ولاعب خط الوسط الفرنسي أوريلين تشواميني عن رحلة الفريق إلى الرياض بسبب الإصابة.
ويُعاني مدافع بايرن ميونيخ الألماني السابق من إصابة في ساقه اليمنى بعد مشاركته في مباراة فياريال الأخيرة بالدوري الإسباني فيما تعرّض النجم الفرنسي لإصابة في ساقه اليسرى خلال الحصة التدريبية التي أجريت صباح الإثنين على أن يجري الثنائي المزيد من الفحوصات الطبية خلال الأيام القليلة القادمة لتحديد مدة غيابهما عن الملاعب.
وسيواجه رفقاء النجم الفرنسي كريم بن زيمة فريق فالنسيا في الدور نصف النهائي لكأس السوبر هذا الأربعاء وفي حال تأهله للمباراة النهائية سيواجه الفائز من اللقاء الثاني الذي يجمع ريال بيتيس وبرشلونة.
من جانبه عاد الظهير الأيمن الإسباني داني كارفخال إلى تدريبات الميرينغي وسيكون حاضراً في لقاء الفريق أمام الخفافيش وذلك بعد غيابه عن مواجهة فياريال الماضية لعدم شعوره بالراحة.