بن زيمة لن يغفر لمن تسبب في غيابه عن مونديال قطر

  • PDF


بن زيمة لن يغفر لمن تسبب في غيابه عن مونديال قطر


يشعر النجم الفرنسي كريم بن زيمة قائد فريق ريال مدريد بمرارة الغياب عن بطولة كأس العالم 2022 التي أقيمت في قطر وتوج بها منتخب الأرجنتين بسبب الطريقة التي عومل بها من قبل الجهاز الطبي والفني لمنتخب الديوك قبل انطلاق المسابقة الدولية.
وكشف موقع سبورتس الفرنسي أن بن زيمة لن يغفر لمن تسبب في غيابه عن مونديال قطر رغم أنه رفض التكلم عن القضية عندما تحدث لوسائل الإعلام في المؤتمر الصحافي الذي عقده على هامش بطولة كأس السوبر الإسباني التي أقيمت في السعودية الشهر الحالي.
وتابع الموقع أن جميع وسائل الإعلام أصبحت تسلط الضوء على كريم بن زيمة في طريقة تعاطيه مع اللاعبين الفرنسيين الذين شاركوا في مونديال قطر خاصة أنطوان غريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد لأنه أحد المشاركين في غيابه عن مونديال قطر.
وأوضح أن بن زيمة تجاهل بشكل متعمد مصافحة غريزمان بشكل قوي في ديربي كأس ملك إسبانيا الذي انتصر فيه ريال مدريد على أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف ما جعل ريو مافوبا أحد مستشاري برنامج تيلي فوت الفرنسي يتحدث عن القضية.
وقال ريو مافوبا: بن زيمة لم يستطع هضم ما حدث معه في مونديال قطر وهذا ما أصبحنا نراه بعد نهاية البطولة من خلال كيفية تعامله سواء داخل الملعب أو خارجه وهو ما زال يسجل الأهداف لناديه في البطولات التي يلعب بها .
واختتم مافوبا حديثه قائلاً: بن زيمة صافح غريزمان ببرود وهذا يجعلنا نعلم أن كريم لم يستطع نسيان ما حدث معه في مونديال قطر ولم يستوعب حتى الآن أنه لم يشارك في البطولة وهذا ربما يكون أحد الأسباب التي جعلته يعتزل دولياً رغم أنه ما زال لاعباً رائعاً وبإمكانه العودة وتحقيق النجاح مع المنتخب الفرنسي .
يذكر أن الفرنسي كريم بن زيمة لم يشارك مع منتخب فرنسا في بطولة مونديال 2022 التي أقيمت في قطر بعدما طالبه الجهاز الطبي والفني بمغادرة المعسكر نتيجة الإصابة التي تعرض لها في التمارين لكنه عند عودته إلى مدريد تبينت للجهاز الطبي للفريق الإسباني قدرة المهاجم على العودة والمنافسة في المسابقة الدولية وأن إصابته لم تستدعِ كل هذه الإجراءات من قبل منتخب الديوك .