شباب بلوزداد يبحث عن تعميق الفارق

  • PDF

تسوية رزنامة بطولة الرابطة الأولى:
شباب بلوزداد يبحث عن تعميق الفارق

ـ الخطأ ممنوع على شبيبة القبائل

سيكون فريق شباب بلوزداد متصدر بطولة الرابطة الأولى موبيليس لكرة القدم أمام فرصة تعميق الفارق في الريادة عندما يحل ضيفا على هلال شلغوم العيد متذيل البطولة فيما سيكون الخطأ ممنوعا على شبيبة القبائل عندما يلاقي جمعية الشلف لحساب تسوية رزنامة الجولة الـ16 من البطولة الوطنية المحترفة المقررة يومي الخميس والجمعة.
فبعد تعثرين في منافسة رابطة أبطال إفريقيا يعول شباب بلوزداد (37 نقطة) على العودة سريعا إلى سكة الانتصارات مستغلا في نفس الوقت الوضع السيء الذي يتواجد فيه منافسه هلال شلغوم العيد (نقطتين فقط في رصيده) والذي رهن حظوظه في البقاء.
وعلى الرغم من أن السياربي سيلعب خارج قواعده إلا أنه سيواجه فريقا بات يلعب بتشكيلة الرديف التي تمكنت من فرض التعادل أمام شباب قسنطينة (1-1) في الجولة السابقة.
من جهته يطمح فريق اتحاد الجزائر (المركز6 25 ن) إلى العودة بنتيجة جيدة خلال تنقله إلى البيض لملاقاة المولودية المحلية بغية الاقتراب من أصحاب المقدمة.
ولن تكون المهمة في متناول النادي العاصمي المنتشي بفوز هام في منافسة كأس الكونفيدرالية على مارومو غالانتس (2-0) يوم الأحد عندما يلاقي تشكيلة تمكنت من إفتكاك الفوز خارج القواعد (1-0) على حساب اتحاد خنشلة في الجولة السابقة.
صحيح أن الاتحاد سيدخل بأفضلية التكهنات إلا أن فرسان الهضاب يعولون على الفوز للخروج من منطقة الخطر والاقتراب من البقاء.
وفي أسفل الترتيب سيكون الخطأ ممنوعا على فريق شبيبة القبائل (المرتبة 15 12ن) عندما يستضيف أحد المنافسين على البقاء جمعية الشلف (المرتبة 13 21 ن).
وبات الكناري أمام الأمر الواقع وتوقيف سلسلة النتائج السيئة بات أمرا ضروريا اليوم قبل غد سيما وأن الفريق سجل نتائجا سيئة في الجزء الأول من البطولة آخرها كانت ثلاث انهزامات متتالية.
وتأمل الشبيبة المعنية برابطة أبطال إفريقيا (4 نقاط بعد ثلاث جولات) في استعادة نشوة الفوز خصوصا بعد الإقصاء المر في منافسة الكأس غير أن المهمة ستكون صعبة أمام أحد المنافسين على ورقة البقاء وهو جمعية الشلف المنتشي بالفوز على هلال شلغوم العيد (4-0) وتعادل بطعم الانتصار خارج الديار أمام نادي بارادو (2-2).
وفيما يلي برنامج مباريات تسوية رزنامة الجولة ال16 لبطولة الرابطة الاولى موبيليس لكرة القدم المقررة يومي الخميس والجمعة.


الخميس 2 مارس (15:00سا):
هلال شلغوم العيد - شباب بلوزداد 


الجمعة 3 مارس:
شبيبة القبائل- جمعية الشلف 16:00سا
مولودية البيض- اتحاد الجزائر 15:00 سا