ما علاقة هازارد بمصير زيدان مع ريال مدريد؟

  • PDF


اسمه عاد إلى الواجهة بقوة..
ما علاقة هازارد بمصير زيدان مع ريال مدريد؟


عاد اسم الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان بقوة ليرتبط بالعودة إلى تدريب نادي ريال مدريد الإسباني للمرة الثالثة في مسيرته وذلك بعد خسارة الفريق أمام برشلونة بنتيجة (1-0) الأسبوع الماضي ضمن منافسات ذهاب نصف النهائي لكأس ملك إسبانيا ومن ثم التعادل مع ريال بيتيس (0-0) الأحد المنصرم في الدوري الإسباني.
ووفقاً لموقع فيشاجيس الإسباني فإن التكهنات حول مستقبل المدير الفني للنادي الملكي الإيطالي كارلو أنشيلوتي زادت في الفترة الأخيرة وأنه قد يرحل حال خروج الفريق دون ألقاب خلال الموسم الجاري وفي المقابل ارتفعت اسهم زيدان بالعودة إلى مقاعد ملعب سانتياغو بيرنابيو مجدداً وذلك بعدما قرّر الاتحاد الفرنسي لكرة القدم تمديد عقد المدرب الحالي ديديه ديشان.
وأضاف المصدر نفسه أن مصير عودة زيدان إلى تدريب النادي الأبيض الموسم المقبل مرتبط بتمديد عقد المهاجم البلجيكي إيدين هازارد الذي وصل إلى النادي صيف 2019 قادماً من فريق تشلسي الإنكليزي في صفقة قياسية قُدّرت قيمتها بحوالي 150 مليون يورو.
وسبق لزيدان أن أشرف على قيادة فريق الميرينغي في مناسبتين نجح من خلالهما في قيادة الفريق للتتويج بـ11 لقباً أبرزها ثلاثة ألقاب دوري أبطال أوروبا على التوالي إذ كانت الفترة الأولى بين عامي 2016 و2018 ثم قرّر الرحيل قبل عودته مرة أخرى بعد أشهر قليلة واستمرت تجربته الثانية من 2019 وحتى 2021.
من جانبه يمتد عقد هازارد مع ريال مدريد حتى شهر جوان عام 2024 ولكن الجناح البالغ من العمر 32 عاماً يعاني تحت قيادة المدرب أنشيلوتي أخيراً إذ شارك في 7 مباريات فقط هذا الموسم بجميع المسابقات وسجل هدفاً واحداً وساهم بتمريرة حاسمة أخرى ما قد يدفعه للرحيل خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة والبحث عن تحد جديد .