هل وصف محرز غوارديولا بالمجنون؟

  • PDF

هل وصف محرز غوارديولا بالمجنون؟
روى جناح نادي الأهلي السعودي النجم الجزائري رياض محرز (33 عاماً) بعضاً من أسرار تجربته مع مدربه الإسباني السابق بيب غوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي قبل أن يقرر محارب الصحراء الرحيل في الصيف الماضي من أجل مواصلة مسيرته الاحترافية بعدما حقق جميع الألقاب المحلية والقارية مع الفريق الإنجليزي. 
وقال موقع فينيك فوتبول المختص بأخبار الكرة الجزائرية باللغة الفرنسية إن النجم رياض محرز تحدث مع زميله التركي ميريح ديميرال مدافع نادي الأهلي السعودي عن بعض الأسرار التي تخص المدير الفني لفريق مانشستر سيتي المدرب الإسباني بيب غوارديولا خلال رحلته مع الفريق الإنجليزي التي استمرت عدة سنوات.
وتناول التقرير تصريحات ميريح ديميرال التي أشار فيها إلى ما قاله نجم نادي الأهلي السعودي رياض محرز عن مدربه الإسباني السابق بيب غوارديولا عقب نهاية رحلته مع مانشستر سيتي الإنجليزي الصيف الماضي مؤكداً أن رياض محرز كان يتحدث عن المدرب بيب غوارديولا وقال لي إنه مجنون يتصل بي بعد منتصف الليل لكي يشرح لي بعض الأمور التكتيكية .
وأضاف ميريح ديميرال: أكد محرز أن غوارديولا مختلف تماماً عن أي شخص آخر تعامل معه في حياته لقد قال إن بيب شخص دقيق للغاية ويهتم بأصغر التفاصيل في اللعبة ويقوده شغف كبير في كرة القدم وهو ما يفسر الأداء المتكامل لنادي مانشستر سيتي تحت قيادته .