اتصالات الجزائر تطلق عرضاً جديداً

  • PDF

اتصالات الجزائر تطلق عرضاً جديداً
أطلقت اتصالات الجزائر عرضها الجديد Idoom Fibre Gamers لتمكين محبي وهواة ألعاب الفيديو من الاستفادة من الأنترنت ذي التدفق العالي جدا بتقنية الألياف البصرية.
وأوضح ذات المصدر أن هذا العرض الموجه للزبائن الخواص والزبائن الجدد من هواة ألعاب الفيديو سيسمح لهم بالاستفادة من الأنترنت ذي التدفق العالي جدا بتقنية الألياف البصرية .
ويضم هذا العرض ثلاثة أنواع هي: Idoom fibre high speed وذلك بسعر 2.799 دج/الشهر بـ20 ميغا بت في الثانية تنزيل و10 ميغا بت في الثانية رفع Idoom fibre fast speed بسعر 3.399 دج/الشهر بـ50 ميغا بت في الثانية تنزيل و25 ميغا بت في الثانية رفع وكذا Idoom fibre light speed بسعر 4.599 دج/الشهر بـ100 ميغا بت في الثانية تنزيل و60 ميغا بت في الثانية رفع.
وأشارت اتصالات الجزائر إلى أنها توفر لزبائنها أكسسوارات وأجهزة معلوماتية ذات جودة على غرار لوحات المفاتيح فأرة الحاسوب فراش الفأرة مكبرات الصوت ودعامة الخوذة.
وللاستفادة من هذه العروض دعت ذات المؤسسة إلى زيارة موقعها الإلكتروني www.algerietelecom.dz لمعرفة التفاصيل حول هذه العروض التي تأتي في سياق مساعيها الرامية إلى الاستجابة لتطلعات كافة زبائنها لاسيما هواة ألعاب الفيديو عبر الأنترنت .