ضبط أزيد من 1.5 كيلوغرام من الكيف بالمسيلة

  • PDF

ضبط أزيد من 1.5 كيلوغرام من الكيف بالمسيلة

تمكن عناصر فرقة البحث والتدخل بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية المسيلة من حجز 1.559 كلغ من المخدرات (كيف معالج) وتوقيف مروجها البالغ من العمر 53 سنة مع حجز مبلغ مالي يعتبر من عائدات المتاجرة.
وقد جاءت هذه العملية الشرطية وفق ذات المصالح إثر معلومات وردت إلى المصلحة مفادها وجود شخص يقوم بترويج المخدرات من داخل مسكنه العائلي بأحد أحياء قطاع الإختصاص حيث مكنت فريق التحقيق من الإطاحة به وحجز الكمية المذكورة التي كانت مخبأة بإحكام داخل مسكنه.ليتم تقديم المشتبه فيه أمام الجهات القضائية المختصة إقليميا ليصدر في حقه أمر إيداع بمؤسسة إعادة التربية بالمسيلة عن تهمة الحيازة التخزين والمتاجرة غير المشروعة بالمخدرات.

...وحجز أزيد من 880 قرص مهلوس
تمكن عناصر فرقة مكافحة المخدرات بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية المسيلة من حجز 883 قرص مهلوس من مختلف الأنواع وتوقيف مروجها البالغ من العمر 42 سنة مع حجز مبلغ مالي يعد من عائدات الترويج بالإضافة إلى ورقة نقدية من العملة الوطنية مزورة من فئة 2000 دج.
هذه العملية جاءت إثر ورود معلومات لذات المصلحة مفادها وجود شخص يقوم بترويج الحبوب المهلوسة على مستوى أحد أحياء قطاع الإختصاص حيث مكنت فريق التحقيق من الإطاحة به وحجز الكمية المذكورة وكذا الورقة النقدية المزورة من داخل مسكنه. ليتم تقديم المشتبه فيه أمام الجهات القضائية المختصة إقليميا ليصدر في حقه أمر إيداع بمؤسسة إعادة التربية بالمسيلة عن تهمة الحيازة غير الشرعية بالمؤثرات العقلية بغرض الإتجار وتقليد أوراق نقدية من العملة الوطنية ذات سعر قانوني وطرحها للتداول بتراب الجمهورية.

ب. حنان