ضبط 540 وحدة من الخمور بالمسيلة

  • PDF

ضبط 540 وحدة من الخمور بالمسيلة
تمكن عناصر فرقة البحث والتدخل  بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية لأمن ولاية المسيلة من حجز كمية من المشروبات الكحولية قدرت بـ540 وحدة من مختلف الأنواع والأحجام محلية الصنع مع توقيف مروجيها.
أطوار القضية بدأت وفق ذات المصالح على إثر معلومات وردت إلى المصلحة مفادها قيام شخصين بجلب كمية من المشروبات الكحولية بدون رخصة على متن مركبتين إلى قطاع الإختصاص وعليه تم وضع خطة عمل وبالتنسيق مع النيابة المختصة تمكن فريق التحقيق من توقيف الشخصين المشتبه فيهما على متن المركبتين وحجز الكمية المذكورة. ليتم إنجاز ملف قضائي ضد المشتبه فيهما قدما بموجبه أمام الجهات القضائية المختصة.

...والإطاحة بشخص تورط في عدة قضايا بالمسيلة
تمكن عناصر الأمن الحضري الرابع بأمن ولاية المسيلة من توقيف شخص لتورطه في عدة قضايا نصب وسرقة راح ضحيته مجموعة من تجار الدواجن.
القضية بدأت تفاصيلها على إثر شكاوى تقدم بها الضحايا لذات المصالح مفادها تعرضهم لفعل النصب من طرف نفس الشخص حيث يقوم بإيهامهم بأنّه تاجر لحوم بيضاء وعلى هذا الأساس قاموا بتسليمه كمية من الدجاج لإعادة بيعها وتسديد المقابل لاحقا ثم يختفي بعدها وقد كرر نفس الفعل مع جميع الضحايا وعليه تم تكثيف الأبحاث عن المشتبه فيه أين تم تحديد مكان تواجده ليتم إعداد خطة عمل مكنت من توقيفه بقطاع الإختصاص.
بعد استيفاء إجراءات التحقيق في القضية تم تقديم المشتبه به أمام الجهات القضائية المختصة إقليميا من أجل فعل النصب والسرقة ليتم إيداعه مؤسسة إعادة التربية بالمسيلة.

ب. حنان