بلماضي: نحن الفريق المُستهدَف على جميع المستويات

  • PDF


قال إنّ اللاعبين عازمون .. بلماضي: 
نحن الفريق المُستهدَف على جميع المستويات


* عمارة: اللاعبون حفظوا الدرس  

طمأن مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم جمال بلماضي الجماهير الجزائرية في اليوم الموالي للتعادل مع سيراليون (0-0) في مباراة جرت الثلاثاء بملعب جابوما في دوالا في كأس إفريقيا للأمم 2021 (المؤجلة إلى 2022) المنظم في الكاميرون ويبدو الخضر على وشك بلوغ الجاهزية الكبيرة لمواجهة منتخب غينيا الاستوائية سهرة يوم غد الأحد.
وقال بلماضي في تصريحات صحفية: سنحاول أن نجعل شعبنا فخورا. اللاعبون عازمون.. بالأمس كان من الممكن أن يغير هدف مجرى المباراة. نحن في خط المواجهة وما هي تجربة سوى من أجل المستقبل .
جاءت تصريحات المدرب الجزائري على هامش مباراة المجموعة الخامسة الأخرى التي جمعت مساء الأربعاء غينيا الاستوائية ضد كوت دي فوار (0-1) في دوالا.
وأضاف: الشعب الجزائري يعرف أن فريقه موجود وإنه يقاتل.نواجه الكثير من الشدائد التي تتجاوز أحيانا إطار الميدان.اليوم نحن الفريق المُستهدَف على جميع المستويات يتكلم عنا طوال اليوم. هذا ثمن المجد ونحن نتحمل هذه المكانة .
وشدد على أن أبطال إفريقيا مدعون للتعويض عن يوم الأحد ضد غينيا الاستوائية في ملعب جابوما (20 سا 00) لمحاولة العودة إلى المسار الصحيح في السباق للتأهل إلى دور الثمن النهائي.
وقال: لم نكن سعداء بالنتيجة النهائية لكن عندما نحلل فإننا أحد الفرق المفضلة التي قدمت أكبر عدد من الفرص.سنعود للعمل بسرعة ونركز بالفعل على المباراة التالية .
من جهة أخرى اعتبر رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم (الفاف) عمارة شرف الدين الذي كان حاضرا إلى جانب بلماضي أن اللاعبين حفظوا الدرس بعد هذه البداية السيئة.
وقال: هذا فشل خاصة وأننا اعتدنا على الفوز. كان من الممكن أن نقدم أداء أفضل لكن المباراة الأولى في البطولة لها طابعها دائما.لم نتمكن من الاستفادة من الوضع الذي كنا فيه.لقد حفظنا الدرس جيدا واللاعبون محترفون وقادرون على ذلك.
ب. هـ