مُبدعون .. مجلة تُزيّن جامعة بومرداس

  • PDF


أصدرها النادي العلمي الثقافي السنهوري
مُبدعون .. مجلة تُزيّن جامعة بومرداس


أصدر النادي العلمي الثقافي السنهوري بكلية الحقوق والعلوم السياسية بجامعة امحمد بوقرة في بومرداس مجلة مبدعون تحت إشراف السيد منصوري شيت وقد تم نشر العدد الأول في السادس عشر من أفريل الماضي تزامنا مع الإحتفالات الوطنية بمناسبة يوم العلم.
وتُعد مبدعون أول مجلة تصدر عن ناد جامعي ببومرداس لتكون فسحة علمية عمل عليها طاقم تحرير شبابي من أعضاء النادي تناولوا فيها جلٌ المجالات من خلال أركان متنوعة على غرار ركن الحدث والخبر مرورا بنشاطات وفعاليات انتقالا لركن تخصصي دون نسيان شخصية العدد وكذا ركن القلم الحر.
وارتأى طاقم تحرير المجلة أن لا يخلو أي عدد صادر لها من ضيف مميز في ركن تمت تسميته مع ضيفي يليه ركن خاص بالنخبة تحت اسم إصدارات النخبة . ولكل من يهوى الرسم ركنه الخاص أنامل مبدعة لتختتم هذا الإصدار بركن ثقافي خالص ألا وهو ثقافتي على أمل أن تكون قناة حياتية تفاعلية من وإلى الطالب طالب جامعة امحمد بوقرة بومرداس.
الجدير بالذكر أن النادي العلمي الثقافي السنهوري الذي يترأسه الطالب الحقوقي منصوري شيت ينشط منذ قرابة العامين ويضم خلايا وفروع تظهر مواهب وميولات أعضائه ونظام سيره المشكل من المكتب التنفيذي خلايا وفروع خلية المرافقة والمتابعة المستمرة خلية البرمجة خلية التنظيم السمعي البصري فرع التكوين البيئة بصمة فن للرسم والفنون التشكيلية الشعر والخطابة التنمية الذاتية الإبداع المسرحي فرقة الأصالة للإنشاد ويقوم بالعديد من المبادرات والأنشطة من ورشات تكوينية حملات توعوية التي تعكس شعاره ننشر ونعزز أدوات التفوق الإنساني / ثقافة ـ أصالة ـ إبداع بصورة إيجابية والذي له صدى كبير لدى الطلبة في رِحاب الجامعة.
مايا صحراوي