زيوت نفطال ...علامة فارقة في السوق المحلّية

  • PDF

تعمل على تنويع خدماتها..
زيوت نفطال ...علامة فارقة في السوق المحلّية

يكتسي إنتاج زيوت التشحيم أهمية بالغة لدى مؤسسة نفطال حيث تعمل هذه الأخيرة على تنويع خدماتها استجابة لحاجيات سوق الزيوت في وقت تولي ذات المؤسسة أهمية بالغة لتسويق واستيراد الزيوت التي لا يتم إنتاجها محليا.
ويشهد الطلب على زيوت التشحيم لشركة نفطال تزايدا ملحوظا من طرف الزبائن وذلك نظرا لنوعيتها الجيدة وسعرها المعقول الأمر الذي جعل منها علامة فارقة لا غنى عنها لدى الكثير من الزبائن.
وأبدى العديد من الزبائن ممن استجوبتهم القناة الإذاعية الأولى رضاهم عن نوعية الزيوت التي باتت تنتجها مؤسسة نفطال مشيرين إلى أنها ذات جودة عالية تضاهي العلامات المستوردة كما أن سعرها يتوافق مع القدرة الشرائية للمواطن.
وتسهر كفاءات جزائرية على مستوى المخبر التابع لمؤسسة نفطال على توفير جودة عالية من الزيوت من خلال الإشراف على عملية التحاليل والاعتماد على تكنولوجيات عالية الدقة مما يضمن للزبون منتوجا ذات نوعية وبأقل تكلفة وقد ساهمت الخبرة الكبيرة التي تمتلكها المؤسسة في تحاليل الزيوت الخاصة بالطائرات والبواخر في أن يكون للمؤسسة دورا رائدا في إنتاج الزيوت.
وأكد لونيس عثمان مدير الزيوت والعجلات بمؤسسة نفطال في تصريح للقناة الإذاعية الأولى أن المؤسسة تعمل على تكملة أصناف زيوتها باستيراد بعض المزلقات المنتجة بزيوت قاعدية اصطناعية غير منتجة محليا مشيرا إلى أن هذه المواد لها مستوى عال في الأداء والمواصفات كاشفا عن انجاز وحدة إنتاج مزلقات بكل أنواعها بطاقة إنتاجية سنوية تقدر بـ25 ألف طن بفريق واحد مضاعفة عدد الفرق إلى ثلاث فرق ما يتيح الوصول إلى طاقة إنتاجية تقدر بـ75 ألف طن.
وتكثف مؤسسة نفطال جهودها لتغطية السوق المحلية بمختلف أنواع الزيوت وضمان توزيعها عبر كامل التراب الوطني في وقت تراهن على ولوج الأسواق الخارجية من خلال العمل على إنتاج كل الزيوت بوسم جودة عالمية .