بغالي يُثني على دور الإذاعات المحلية

  • PDF

قال إنّها تعزّز الثقة بين المواطن والدولة 
بغالي يُثني على دور الإذاعات المحلية
أبرز المدير العام للإذاعة الجزائرية السيد محمد بغالي أمس الأحد أدوار المحطات الإذاعية المحلية الـ48 والمكاتب الدائمة بالولايات العشرة الجديدة وإسهامها في الحفاظ على الثقة بين المواطن والدولة ونهوضها بنقل انشغالات المواطنين من أجل التكفل بها من طرف السلطات المحلية والمركزية.
في كلمته برسم إحياء إذاعة البليدة لذكرى تأسيسها الثالثة عشرة أشاد بغالي بدور الإذاعة الوطنية في إعلام المواطن عبر الأثير وعبر منصة رقمية متطورة وعدد من الصفحات على شبكات التواصل الاجتماعي. 
من جهتها أكدت مديرة إذاعة البليدة دلال محمد عوف أنّ هذه المحطة الإذاعية المحلية وعلى غرار نظيراتها عبر ولايات الوطن هي شريك إعلامي ثقافي واقتصادي واجتماعي وسياسي هام بفضل الجهود التي يبذلها طاقمها وتجاوب السلطات الولائية من خلال تسهيل الوصول إلى المعلومة .
وأشارت عوف إلى أنّ إذاعة البليدة صرح إعلامي يعمل على إيصال انشغالات المواطنين وتمكينهم من الحصول على المعلومة وابراز المواهب في مختلف المجالات الرياضية والثقافية ومجهودات الدولة لتحقيق التنمية المحلية.
يُشار إلى أنّ مراسم إحياء ذكرى تأسيس إذاعة البليدة أقيمت بمقر الولاية بحضور السلطات المحلية المدنية والعسكرية وشهدت تكريم السيد المدير العام للإذاعة الجزائرية وطاقم إذاعة البليدة فضلاً عن الفرق الرياضية التي حقّقت ألقاباً وطنية وولائية.
وبالمناسبة جرى التوقيع على حزمة اتفاقيات مع عدد من المؤسسات الاقتصادية والهيئات التنفيذية على غرار مؤسسة الجزائرية للمياه ومديرية المجاهدين التي تسلّمت الأرشيف التاريخي المكوّن من برامج تتطرق لتاريخ الثورة التحريرية وتضمّنت شهادات حية سجلتها إذاعة البليدة على مدار سنواتها الـ 13.