بوسليماني يستقبل مدير اتحاد إذاعات العرب

  • PDF

بوسليماني يستقبل مدير اتحاد إذاعات العرب
استقبل وزير الاتصال محمد بوسليماني أمس الثلاثاء بالجزائر العاصمة المدير العام لاتحاد إذاعات الدول العربية سليمان عبد الرحيم مرفوقا بالمدير العام للمركز العربي لتبادل الأخبار والبرامج محسن سليماني وذلك لمناقشة آخر التحضيرات المتعلقة بالقمة العربية المقررة يومي 1 و2 نوفمبر المقبل بالجزائر حسب ما أفاد به بيان للوزارة.
وأوضح البيان أن السيد بوسليماني أكد بالمناسبة تسخير كافة الإمكانيات اللازمة لإنجاح هذه القمة من خلال وضع كافة الوسائل والتجهيزات تحت تصرف الصحفيين الوطنيين والأجانب المعتمدين لتغطية هذا الحدث الهام تسهيلا لعملهم .
وأضاف الوزير في ذات السياق أن هذه القمة ستكون متميزة في كل المجالات من خلال عمل تنسيقي مشترك .
من جهته أكد المدير العام لاتحاد إذاعات الدول العربية جاهزية هيئته للمساهمة في تغطية شاملة لأشغال القمة العربية بالجزائر عبر كل الدول العربية وغيرها مشيرا إلى أن الاتحاد يعمل في هذا الإطار بالتنسيق مع كافة المؤسسات الإعلامية المعنية من أجل ضمان التحضير الجيد لنقل هذا الحدث الكبير .
ولفت بيان الوزارة إلى أن اللقاء توسع ليشمل كافة مدراء المؤسسات الإعلامية العمومية السمعية البصرية بالجزائر وممثلين عن اتحاد إذاعات الدول العربية للوقوف على آخر التحضيرات التقنية والفنية قبل القيام بزيارة ميدانية للمركز الدولي للمؤتمرات .