بلماضي ينصح بلايلي

  • PDF

بلماضي ينصح بلايلي
أكد مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم جمال بلماضي ضرورة الحفاظ على روح المنافسة والفوز بعد الفوز الخامس على التوالي للخضر هذه المرة ضد نيجيريا (2-1) في مباراة ودية.
وصرح بلماضي في ندوة صحفية عقب المباراة التي أقيمت على ملعب ميلود هادفي بوهران هناك دائما روح المنافسة والفوز. عليك الاحتفاظ بها. ثقافة الفوز حاضرة حتى لو لم نفز بجميع مبارياتنا. يجب دائما التذكير على الرغم من أنها مباريات تحضيرية.
اليوم قمنا بإشراك لاعبين يعرفون بعضهم البعض مما سمح برفع المستوى والتحسن على الرغم من أننا واجهنا فريقًا أفضل. أمام غينيا كنت أرغب في رؤية لاعبين جدد حتى لو كان ذلك يعني التسبب في نقص الانسجام يشير الناخب الوطني.
من جهة أخرى أثنى بلماضي على بعض لاعبيه مثل المدافع أحمد توبا ولاعب الوسط نبيل بن طالب صاحب عودة قوية بعد أربع سنوات من الغياب عن صفوف الخضر. كما تحدث أيضا عن أداء لاعب خط وسط نادي ميلان الايطالي إسماعيل بن ناصر لاعب مجتهد وقوي نتمنى له أن يذهب بعيدا مع ناديه ومنتخبه .
بالمقابل أعرب المدرب الوطني عن أمله في أن تكون المعلومات حول يوسف بلايلي التي تفيد عن مغادرته لناديه الفرنسي ستاد بريست خاطئة حيث نصح جناحه الأيسر بالعودة إلى ناديه أين يتعين عليه العمل والصبر هذا هو الاحتراف .