بعثة فلاحية جزائرية إلى كاليفورنيا

  • PDF


بعثة فلاحية جزائرية إلى كاليفورنيا
يشرع ثلاثون متعاملا ناشطا في المجال الفلاحي من مختلف مناطق الجزائر خلال الفترة الممتدة بين 12 إلى 18 فيفري المقبل بزيارة إلى مدينة كاليفورنيا (الولايات المتحدة) وذلك في إطار بعثة دراسية في قطاع الفلاحة والصناعات الغذائية حسب ما أفاد به بيان لمجلس الأعمال الجزائري الأمريكي.
وأوضح ذات المصدر أنه في إطار ترقية المبادلات التجارية بين الجزائر والولايات المتحدة الأمريكية فإن مجلس الأعمال الجزائري الأمريكي بدعم من سفارة الجزائر بواشنطن ووكالة التنمية الاقتصادية لكينغس كاونتي بكاليفورنيا سينظم خلال الفترة الممتدة بين 12 و18 فيفري 2023 بعثة دراسية في قطاع الفلاحة والصناعات الغذائية والتي ستجري في ولاية كاليفورنيا .
كما أشار ذات البيان إلى أن الوفد الجزائري المتكون من ثلاثين متعاملا فلاحيا من مختلف مناطق الجزائر سيزور حقول للإنتاج الفلاحي ومزارع لتربية الأبقار الحلوب والتسمين الاصطناعي ووحدات لإنتاج العلف ومستثمرات فلاحية لزراعة الذرة والبرسيم.
كما سيزور وحدة لإنتاج اغذية الانعام ووحدة لإنتاج التجهيزات الفلاحية من بينها شبكات الري المحوري ووحدات لانتاج الفواكه المجففة وكذا وحدات لتعليب المواد الفلاحية يضيف ذات البيان.
وخلص المصدر إلى التأكيد بانه سيكون لوفد الفلاحين فرصة لزيارة أكبر معرض فلاحي في تولار بكاليفورنيا كما سيلتقي بمتعاملين وفلاحيين أمريكيين.